الرئيسية / أخبار / النقل والمواصلات تشارك في الفحوصات الفنية لمركبات الجولة الختامية من بطولة الاردن لسباقات السرعة

النقل والمواصلات تشارك في الفحوصات الفنية لمركبات الجولة الختامية من بطولة الاردن لسباقات السرعة

شاركت وزارة النقل والمواصلات في الفحوصات الفنية لمركبات الجولة الختامية من بطولة الاردن لسباقات السرعة التي نظمت في مدينة العقبة الأردنية يوم الجمعة 10/11/2017 – ومثل الوزارة المهندسين ياسر عودة وعمر ميالة، حيث شاركوا الطوقم الأردنية يوم الخميس 09/11/2017 في إجراءات الفحص الفني واللوجستي للمركبات التي قدر عددها بـ 55 مركبة.
وفي هذا الإطار أوضح المهندس فاروق عبد الرحيم مدير عام سلطة الترخيص أن هذه المشاركة تأتي في إطار الشراكة مابين وزارة النقل والمواصلات والإتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية للتأسيس لإطار قانوني ناظم للمركبات المستخدمة في السباق، حيث تم إنتداب طاقم فني للإطلاع على التجربة الأردنية في مجال الفحص الفني واللوجستي للمركبات وبالإضافة إلى الكيفية التي يتم فيها تجهيز هذه المركبات للمشاركة في حلبات السباق.
وأضاف عبد الرحيم أن الطاقم الفني المشارك سيرفع تقريره وتوصياته للجهات المختصة تمهيداً لإستكمال الإطار الناظم لمركبات السباق.

شاهد أيضاً

استقبال معالي وزير النقل والمواصلات لمحافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور علي ابو زهري

سلسلة اجتماعات قام بها معالي الوزير م. طارق زعرب. حيث استقبل معاليه في مكتبه كلٌ ...