الرئيسية / أخبار / ضمن اتفاقية تعاون مشترك ما بين وزارة النقل والمواصلات وجامعة النجاح الوطنية

ضمن اتفاقية تعاون مشترك ما بين وزارة النقل والمواصلات وجامعة النجاح الوطنية

بحضور معالي وزير النقل والمواصلات الأستاذ عاصم سالم، وقعت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بـرئيسها الأستاذ الدكتور عبد الناصر زيد اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة النقل والمواصلات.
وضم وفد وزارة النقل والمواصلات كل من م. بلال الأزعر، مدير عام ديوان الوزير، و أ. يحيى عكوبه، مدير عام الإدارة العامة للمتاجرة بالمركبات وقطع الغيار، ونائبه م. زياد العتبة
وحضر عن جامعة النجاح الوطنية أ .د . سائد الخياط ،مدير المراكز العلمية، ود. عامر مساد عميد كلية هشام حجاوي التكنولوجية، و أ. رشيد الكخن، المدير المالي، و . أحمد السرغلي مستشار الرئيس للعلاقات العامة والاتصالات التسويقية، و أ. عبد المنعم دويكات مدير المراكز التقنية، و أ. علاء درويش رئيس قسم مركز النجاح للتدريب والتأهيل.
ورحب رئيس الجامعة بالحضور ، مثمناً العلاقة التعاونية بين الطرفين، وأكد أن هذه الخطوة تأتي استمراراً لجهود التعاون مع الوزارة لتقديم أفضل الخدمات التقنية المتعلقة بالمركبات للوزارة وللمواطن، وتجسيداً لرؤية الجامعة بخدمة المجتمع المحلي إلى جانب الهدف الأساسي لها وهو التعليم.
وأشاد معالي الوزير بالجهود التي تبذلها الجامعة في خدمة الجامعة والوطن في مجال التعليم، وأكد بأن توقيع هذه الاتفاقية والتي تتضمن منح الترخيص للجامعة كمركز صيانة وتدريب مركبات كهربائية وهجينة، تأكيداً على المستوى الرفيع الذي تتمتع به الجامعة وبخاصة كلية هشام حجاوي التكنولوجية وكفاءاتها المؤهلة والقادرة على إنجاز المطلوب منها في هذا المجال، مشيراً بأن الوزارة والجامعة على تواصل دائم لتبادل المعرفة والخبرات في مجالات عمل المراكز التقنية وغيرها.
وهدفت الاتفاقية إلى منح جامعة النجاح الوطنية رخصة مركز صيانة وتدريب مركبات كهربائية وهجينة، بغية تطوير وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك ما بين الطرفين بما ينعكس إيجاباً على قطاع المواصلات بشكل عام وتطوير قطاع المركبات الكهربائية والهجينة بشكل خاص. إضافة لاعتماد الدورات التدريبية الخاصة بتأهيل الفنيين المختصين بصيانة المركبات الكهربائية والهجينة.

شاهد أيضاً

وزارة النقل والمواصلات تواصل اطلاق حملة ( صيف آمن … سياقة آمنة )

بتوجيهات من معالي أ. عاصم سالم وزير النقل والمواصلات أطلق السيد محمد حمدان رئيس قطاع ...