الرئيسية / أخبار / وزير النقل والمواصلات المهندس طارق زعرب يتسلم مهام عمله وزيرآ للنقل والمواصلات .

وزير النقل والمواصلات المهندس طارق زعرب يتسلم مهام عمله وزيرآ للنقل والمواصلات .

قام وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم بتسليم المهندس طارق زعرب زمام الأمور في الوزارة خلال مراسم أجريت بمقر الوزارة في مدينة رام الله صباح اليوم الموافق 1/4/2024 وحضرها عطوفة الوكيل الأخ عمار ياسين والوكلاء المساعدين  وعدد من المدراء العامين في الوزارة.

بدأت مراسم التسليم والاستلام بكلمة للوزير سالم هنأ خلالها الوزير زعرب بمنصبه، مشيراً إلى أن وزارة النقل والمواصلات تعتبر من الوزارات السيادية في السلطة الوطنية الفلسطينية ، وأدائها العام يخدم استراتيجيات الدولة سواء من حيث الخدمات المتنوعة الهامة التي تقدمها للمواطنين أو من خلال حجم إيراداتها الكبير لصالح الخزينة العامة أو من خلال إشرافها على العديد من المرافق الخدماتية الهامة .
وقدم الوزير سالم شرحاً حول إنجازات وزارته في المجالات الإدارية والفنية والمهنية، كما قدم له توضيحا حول هيكلية الوزارة وأقطابها في جميع الإدارات والأقسام.
من جانبه أعرب الوزير زعرب عن امتنانه وتقديره للوزير سالم على الجهود التي بذلها من أجل الارتقاء بوزارة النقل والمواصلات على الرغم من الظروف الصحية والسياسية التي شهدتها الحكومة أثناء توليه عملها ،
وثمّن الوزير زعرب مبادرة الأخ عاصم سالم بالاتصال به فور قيام الحكومة بأداء اليمين الدستورية لإنجاز إجراءات الاستلام والتسليم والذي تمّ بسهولة دون أية عوائق أو مشاكل، وأكد الوزير طارق زعرب على تكاملية الأدوار والانسجام ما بين الفئة العليا وكافة الموظفين في الوزارة والتعاون مع الجميع للنهوض والارتقاء بقطاع النقل والمواصلات وذلك نحو استكمال مسيرة العمل والعطاء وسيسعى إلى تعزيز مبادئ العمل الجماعي من أجل تحقيق الأهداف المنشودة التي يتطلع إليها الجميع من وزارة بحجم وأهمية وزارة النقل والمواصلات.
عقب ذلك تحدث عدد من مسؤولي الوزارة مرحبين بالوزير الجديد ومثمنين دور الوزير السابق للوزارة ، مؤكدين على أنهم سيبذلون كل الجهود الممكنة لإنجاح مهمة الوزير الجديد نحو بناء وزارة عصرية متطورة تستطيع أن تواجه التحديات الكبيرة الملقاة على عاتقها ، ثم قام أ. عاصم سالم بتسليم الوزير المهندس طارق زعرب الملفات الاستراتيجية للوزارة ومقاليد الأمور بصورة كاملة.

شاهد أيضاً

معالي الوزير م. طارق زعرب يستقبل الاخ /روحي فتوح رئيس المجلس الوطني الفلسطيني وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح.

التقى معالي الوزير زعرب الاخ روحي فتوح في مكتبه خلال الاسبوع المنصرم , وتضمن اللقاء ...